ستضع ٨٧٠ صخرة اصطناعية عملاقة على شاطئ سانيا في الصين

Share

 أطلقت مدينة سانيا الاستوائية في جنوب الصين ، مشروع وضع صخور بحرية صناعية على الشاطئ يوم الخميس ٨ أبريل ، من أجل تعزيز هوية مقصدها السياحي الشهير.  تم تنظيم المشروع المعني بشكل مشترك من قبل جامعة هاينان وجزيرة Wuzhizhou ، واحدة من أفضل وجهات الغوص في الصين في سانيا.
 
 أ.  دكتور.  صرح وانغ ايمين خلال حفل بدء المشروع أنه سيتم وضع ٨٧٠ صخرة صناعية بحجم إجمالي ٣٠ ألف متر مكعب في الحديقة البحرية اعتبارًا من أبريل.
 
 تُستخدم المنحدرات البحرية الاصطناعية في أجزاء كثيرة من العالم لدعم البنية البيئية لشواطئ المحيطات.  هذه تخلق موطنًا إضافيًا للكائنات المائية والأسماك المحلية.  أعلن وانغ أنه وفقًا للميزانية العمومية الصادرة بحلول نهاية عام ٢٠٢٠ ، تم وضع ١٥٢٦ صخرة صناعية و ٢١ هيكلًا صخريًا يتكون من سفن غارقة وكومة كبيرة من الصخور البركانية في الحديقة البحرية لجزيرة ووتشو.
 
 من ناحية أخرى ، أشار دينغ فنغ ، مساعد مدير السياحة لجزيرة ووتشو ، إلى أن النظام البيئي البحري والتكوينات المرجانية قد تطورت بفضل الصخور.  في الواقع ، وفقًا للبيانات الرسمية ، ارتفع معدل الغطاء المرجاني في الحديقة البحرية لجزيرة Wuzhizhou من ناقص ١٥ في المائة في عام ٢٠١٠ إلى زائد ٢٣ في المائة في عام ٢٠٢١.  كما تضاعف عدد الأسماك في المنطقة خلال هذه الفترة.
 

 راديو الصين الدولي

Hibya Haber Ajansı

You may also like...

Bir yanıt yazın

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir